021-91090598
تهران - ساوه، شهرک صنعتی زاویه
تهران - ساوه، شهرک صنعتی زاویه
021-91090598

الخدمات آلة بثق البلاستيك

الخدمات آلة بثق البلاستيك

تعد الخدمات آلة بثق البلاستيك واحدة من الاحتياجات الرئيسية للصناعيين اليوم في مجال إعادة تدوير المواد. لأن أحد أهم الأشياء هو دعم وإصلاح ماكينات بثق البلاستيك.

لقد حددت شركة Matin Honarsaz Machine Building ، ذات التاريخ اللامع في صناعة إعادة تدوير البلاستيك وإنتاج آلات الجودة الإيرانية ، هدفها المتمثل في تقديم الخدمات والدعم الفوري لمنتجاتها. في حالة حدوث عطل وعيوب فنية في تشغيل الطارد ، سيتم إرسال فريق الدعم وحل المشكلات إلى الموقع في أقرب وقت ممكن. بعد ذلك ، من خلال التحقق من عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتطبيقها في نظام الجهاز ، يتم إزالة العيب الفني وتصحيحه. هذا النوع من الدعم مخصص بشكل خاص لتقليل وقت بطالة الجهاز والموظفين من أجل زيادة كفاءة الجهاز والجهاز.

في هذه المقالة ، نعتزم تقديم وصف موجز ومفيد لبعض الخدمات التي يمكن توفيرها للطارد. سننظر أيضًا في بعض العيوب التي تشكل مخاطر كبيرة وقد تحد من صحة الجهاز.

أنواع الأعطال وخدمات ماكينات بثق البلاستيك

kharabi-dastgah-Extruder
انواع خرابی و خدمات دستگاه اکسترودر پلاستیک

نظرًا لخبرتنا الواسعة في مجال بناء الآلات وإنتاج أجهزة إعادة تدوير البلاستيك ، فإن المشكلات التي تنشأ في عملية إنتاج البلاستيك تنقسم عادةً إلى عدة فئات عامة. لقد قسمنا هذه الفئات إلى الفئات التالية وفقًا لأنواع الأجزاء المختلفة للجهاز بالإضافة إلى نوع الفشل. لقد وصفنا أيضًا الخدمات التي يمكن أن يقدمها الفريق الفني لبناء الماكينات في Matin بشكل كامل. يختلف وقت الخدمة في طهران عن وقت الخدمة في المدن والبلدات. بالطبع ، فيما يتعلق بهذه المسألة ، سوف نقدم تفسيرات مفيدة كاملة في ما يلي.

عملائنا الأعزاء ، يرجى ملاحظة أن العناصر التي سنتناولها فيما يلي هي أكثر العيوب شيوعًا في الأجهزة التي ننتجها. قد يكون للجهاز الذي تستخدمه مشاكل أكثر تعقيدًا وتخصصًا. لذلك ، يجب عليك الاتصال بالشركة المصنعة الأصلية لجهازك. نظرًا للاختلافات في نظام التصنيع لمختلف آلات البثق لشركات تصنيع السيارات ، فقد لا يتمكن مقدمو الخدمة لدينا من إصلاح آلة بثق البلاستيك وصيانتها.

إصلاح ماردون واسطوانة لجهاز الطارد

Tamirat-Mardoon-Sylinder
تعمیرات ماردون و سیلندر دستگاه اکسترودر

يمكن التعرف على ماردون واسطوانة الطارد كجزء رئيسي من الماكينة. يتواصل جهاز Mardon ، المعروف أيضًا باسم الحلزوني ، مباشرةً مع المادة مع أسطوانة جهاز الطارد ولديه العديد من الاصطدامات مع بعضها البعض. ومن ثم ، فإن Mardon والأسطوانات مصنوعة من سبيكة صلبة. سيؤدي ذلك إلى تقليل الضغط المرتفع المطبق وزيادة عمر الماردون والأسطوانة. ومع ذلك ، بسبب الحرارة العالية التي يمكن أن يتحملها ماردون والأسطوانة ، تزداد احتمالية تلف الجزء. فيما يتعلق بإصلاحات Mardon والأسطوانة ، فإن الطارد لا يعمل أبدًا كما كان يفعل في بداية الماكينة بسبب العمر الإنتاجي لـ Mardon والأسطوانة.

النصيحة التي يقدمها معظم مصنعي آلات إعادة التدوير للمشترين هي استبدال الماردون والأسطوانة بعد انقضاء الوقت القياسي بعد تشغيل الجزء. لأن هذه القطعة تلعب دورًا أساسيًا في إنتاج البلاستيك. وقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة للمكونات الأخرى للجهاز مع مخاطر محتملة.

ومع ذلك ، فإن هذا غير ممكن بالنسبة لبعض المصانع بسبب تكلفة استبدال المسمار واسطوانة الطارد. لذلك ، أتينا للمساعدة في الإصلاح الشامل والإصلاحات المتخصصة لماردون وسيندلر ، بما في ذلك الشقوق ، والفواصل ، والانكسارات ، والانحرافات أو أي عيوب محتملة ، سواء في خفض التكاليف أو في تقديم خدمات عالية الجودة. قدم القليل لأصحاب الأعمال.

إصلاح آلة الطارد المحرك

Tamirat-Motor-Extruder
تعمیرات موتور دستگاه اکسترودر

يرجع المصدر الرئيسي لماردون وقوة الأسطوانة للطارد إلى القوة الدورانية لمحرك الطارد. يعمل محرك آلة البثق باستخدام طاقة كهربائية قوية ويولد طاقة عالية في الماكينة. يتم مضاعفة الطاقة الناتجة عن محرك الطارد بواسطة الأحزمة المتصلة بصندوق التروس وتنتقل إلى الماكينة. الأضرار التي قد تهدد صحة محرك الجهاز ، عوامل مثل: تقلبات طاقة الجهاز ، الضغط العالي للجهاز ، التشغيل الدائم للجهاز والراحة ، زيادة درجة حرارة المحرك بسبب الاحتكاك الناجم عن ارتفاع ضغط العمل هي بعض العوامل القليلة إنها ناتجة عن صحة محرك الجهاز.

نظرًا لارتفاع تكلفة إصلاح أو حتى استبدال محرك الطارد ، فإننا نوصي بتقليل مقدار الأداء على التوالي وبشكل دائم. لأن محرك الجهاز يزيد من وقت العمل ، تزداد الحرارة وقد تتسبب في وقوع حوادث وعيوب فنية في محرك الجهاز.

يتم إجراء إصلاحات جهاز بثق المحرك فقط من قبل الشركات المصنعة للمحرك. لأن هذا الجزء يحتاج إلى مزيد من الحساسية في جودة الإصلاحات وإعادة البناء ، الأمر الذي يتطلب المعرفة والخبرة المطلوبة ولا يشمل خدمات آلة بثق البلاستيك لدينا.

إصلاح علبة تروس الطارد

Tamirat-Gearbox-Extruder
تعمیرات گیربکس دستگاه اکسترودر

تتمثل مهمة علبة التروس في الطارد أولاً وقبل كل شيء في تقليل سرعة الدوران وبالتالي زيادة الطاقة. بهذه الطريقة ، يحول هذا الجزء السرعة إلى مزيد من الطاقة وينقلها إلى الجهاز. جميع علب التروس الموجودة في السوق مصنوعة في دول أجنبية. لسوء الحظ ، لا تتمتع علب التروس المنتجة محليًا بالجودة المناسبة لأداء الإنتاج العالي وهي دائمًا أقل في السوق التنافسية بين العلامات التجارية الأجنبية. لهذا السبب ، بالإضافة إلى منتجات شركتنا ، فإن جميع مصنعي الآلات الذين ينتجون آلات البثق في إيران يستخدمون علب التروس المستوردة.

نظرًا لظروف الإصلاح الصعبة لعلب التروس المستوردة ، فإننا في معظم الحالات نقدم للعملاء استبدال علبة التروس. لأن علبة التروس الخاصة بجهاز الطارد هي القلب النابض للجهاز وتلعب دورًا مهمًا للغاية. لذلك ، وفقًا للخبرة المكتسبة ، تتمتع علب التروس الإصلاحية بعمر قصير جدًا مقارنة بعلبة التروس الأولى ، وقد يكون لكل منها عيب فني مرة أخرى وتعطيل الجهاز. لذلك ، وفقًا للظروف الحالية ، فإن خدمات آلة بثق البلاستيك وإصلاح أي علبة تروس ليست مضمونة ولا نضمنها.

إصلاح سخان الطارد

Tamirat-Heater
تعمیرات هیتر دستگاه اکسترودر

سخان الطارد عبارة عن قطعة دائرية توضع حول أسطوانة الطارد. يستخدم هذا الجزء قوة الحث لإنتاج الكثير من الحرارة ، مما يؤدي إلى تسخين الأسطوانة والمواد المنصهرة داخل الأسطوانة. لا يشبه عطل السخان الأجزاء الأخرى من الجهاز ويفرض تكاليف أقل. هذه القطعة ليس لها هيكل معقد وهي بسيطة للغاية. لذلك ، يعد استبدال هذا الجزء أكثر اقتصادا من إصلاحه. نظرًا لتكلفة أقل بكثير ولا يوصى باستخدام الإصلاحات على المدى الطويل.

تشتمل بعض السخانات المستخدمة في الطارد أيضًا على سخانات بمروحة. تعاني سخانات المروحة هذه من عيوب فنية في التطبيقات التي تستغرق وقتًا طويلاً ، على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة. في هذه الحالة يمكن إصلاح المراوح واستبدالها بطراز جديد.

إصلاح أجزاء أخرى من الطارد

ومع ذلك ، بسبب الحالات المذكورة أعلاه ، قد تتسبب بعض العيوب الطفيفة الأخرى في حدوث اضطرابات أخرى وبعض العيوب الأخرى. على سبيل المثال ، قد تكون لوحة التحكم في الجهاز متصلة ولا تعمل بشكل صحيح. أو في بعض المواد ، قد يحرق الجهاز المصاهر ويتسبب في أضرار طفيفة. في مثل هذه الحالات ، قد يعتقد الموظفون أن محرك الجهاز قد احترق وفشل. لذلك ، من الضروري استكشاف العيوب وإزالتها بواسطة محترفين ذوي خبرة.

لكن جميع خدمات بثق البلاستيك المذكورة أعلاه مرتبطة جميعها بالطارد نفسه. ومع ذلك ، قد تتضرر بعض الأجهزة الطرفية لخط الإنتاج وتكون معيبة في بعض الأحيان. بالطبع ، تعويض وإصلاح هذه المعدات أقل من فشل الجهاز ، كما أنها أسهل في الخدمة. فيما يلي سنتعامل معهم بالكامل.

إصلاح معدات إعادة تدوير البلاستيك الأخرى

تشمل المعدات المساعدة لإعادة تدوير البلاستيك الأجهزة والآلات التي يتم إجراؤها بعد عمليات الطارد والتحبيب. كما يتم استخدام بعض الغسالات قبل مرحلة البثق مثل الغسالات. أو في بعض الأحيان توجد اضطرابات في أجهزة الاستشعار التشخيصية تؤدي إلى خطأ في التشخيص والخطأ. على سبيل المثال ، في حالة فشل مستشعر ضغط المرشح بالجهاز ، يتم فرض حمل إضافي على المحرك وعلبة التروس وعلبة التروس والأسطوانة ، وهو أمر مهم للغاية ويعرض صحة الجهاز للخطر. في ما يلي ، مع وصف كامل لهذه الحالات ، نصف جميع خدمات آلة بثق البلاستيك.

إصلاحات قاطع الطارد

Tamirat-Cutter-Extruder
تعمیرات کاتر دستگاه اکسترودر

يتم إنتاج وتوريد قواطع الطارد في نموذجين. تختلف أنواع القواطع وفقًا لنظام البثق وكذلك نوع القطع. Matin Machine Building هي شركة مصنعة ومزودة للخدمات لقواطع المياه الجوفية وقواطع الري. هذه القواطع ، والتي تسمى قواطع الحبيبات بعد مرحلة الطارد ، لها هيكل بسيط. مكونات القاطع هي محرك الآلة ، وشفرة القطع ، ومضخة المياه وتدفق المياه الدائري. هذا الجزء أقل عيبًا وكسرًا تقنيًا لأنه أقل تعرضًا للضغط ويقوم أيضًا بعمل معين.

ولكن وفقًا للتفسير أعلاه ، فإن أحد الأشياء التي تقلل من كفاءة القاطع هو إبطاء شفرة القاطع. أو قد تنكسر شفرة القاطع بسبب التشغيل المستمر. يتسبب هذا العامل في قطع المواد بشكل غير صحيح وقد تكون الحبيبات المنتجة كبيرة جدًا وغير صالحة للاستعمال إذا تركت دون رادع. شفرات القاطع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتأكسد. لأنه داخل قاطع حلقة الماء ، يتم تدوير الماء باستمرار وتثبيته بالشفرة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع عمليات الإصلاح والصيانة لجميع أنواع القواطع تشمل خدمات ماكينات الطارد التي نقدمها.

إصلاح مرشح الطارد

Tamirat-Filter-extruder
تعمیرات فیلتر دستگاه اکسترودر

فلتر بثق البلاستيك مصنوع من نوعين ، يدوي وهيدروليكي. بالطبع ، النماذج اليدوية أقل عرضة للأعطال والعيوب. ومع ذلك ، قد تكون المرشحات الهيدروليكية ، بسبب القوة الهيدروليكية لرافعة المرشح ، معيبة قليلاً بسبب الضغط أو الاستخدام طويل الأمد. هذه الرافعات قابلة للاستبدال وغير قابلة للإصلاح. تكاليف فشل المرشح الهيدروليكي ليست عالية ويمكن تعويضها. وتجدر الإشارة إلى أن التلف الناتج عن الفلتر الهيدروليكي يشمل خدمات آلة بثق البلاستيك التي نقدمها.

من أهم عوامل فشل مرشح الجهاز هو فرض ضغط عالي على الفلتر. نظرًا لموقعه عند مخرج المادة ، فقد يلتقط هذا الجزء ضغط الجهاز بسبب انسداد المرشح ويتسبب في انحراف هيكل المرشح وإمالته. في مثل هذه الحالات ، قد لا يكون المرشح الهيدروليكي قابلاً للإصلاح والتلف.

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد تكون العيوب الناتجة عن الفلتر الهيدروليكي ناتجة عن تلف الشبكة أو ملحقات المرشح. هذه هي ملحقات مرشح المستهلك وهي متوفرة بشكل مباشر وغير مباشر في السوق. تتضمن الفلاتر المرفقة ملحقات محدودة. لهذا السبب ، يمكن توفير جميع الملحقات عند الطلب ويمكننا توفيرها.

إصلاح مجفف الطرد المركزي

Tamirat-Santrifuge-extruder
تعمیرات سانتریفیوژ خشک کن مواد

مجففات الطرد المركزي مسؤولة عن إزالة الرطوبة من الحبيبات التي تترك وعاء الماء بعد مرحلة القطع. هذا الجهاز أقل عرضة للفشل. كما أنه يمنح المستخدم مزيدًا من الحياة نظرًا لنظامه البسيط. الجزء الأكثر أهمية في جهاز الطرد المركزي المجفف الذي يتعرض للضغط المباشر وتحمل الحمولة هو محرك الآلة. يمكن لمحرك التجفيف بالطرد المركزي أن يحترق ويتعطل بسبب الحرارة والضغط الكهربائي المتكرر. هذا النوع من الإصلاح بعيد عن متناول أيدينا ولإصلاحات ، يجب عليك الرجوع إلى الشركة المصنعة وضمان المحرك.

يتكون جهاز الطرد المركزي لمجفف الحبيبات من شفرات توجه المادة لأعلى عند الدوران. يتسبب دوران الشفرات الحلزونية في امتصاص الماء في الحبيبات للمواد البلاستيكية. أيضا ، الرياح التي تهب داخل غرفة الطرد المركزي تسرع هذه العملية. قد يحدث فشل لولب الطرد المركزي في حالة كسر المحامل والشفرات. لهذا السبب ، نقوم بتنفيذ جميع الشؤون والخدمات المتعلقة بإصلاح مجففات أجهزة الطرد المركزي ، بما في ذلك خدمات الطارد البلاستيكي.

إصلاح مطحنة الألياف وكسارة المواد

Tamirat-Asiyab-Granul
تعمیرات آسیاب رشته ای و خرد کن مواد

تشمل إصلاحات تلف الألياف وكسارة المواد إصلاح الشفرة وإصلاح محرك الماكينة. نظرًا لأن هذه الآلة لها استخدام مزدوج ، أي أنها تستخدم في قطع حبيبات الفتيل وتكسير المواد ، فإن الضغط عليها مختلف. لأن مطحنة المواد الناتجة للآلة تفرض وزنًا صغيرًا على قوة المحرك والشفرات. من ناحية أخرى ، فإن تكسير المواد وطحنها بشكل صحيح يكون أكثر صعوبة ويزيد من الضغط على الماكينة. لذلك ، فإن فشل مطحنة الفتيل يكون أقل من فشل كسارة المواد. النقطة الجديرة بالملاحظة في استخدام مطحنة اللولب هي الاهتمام المنتظم بنفس القطع ويد واحدة ونفس حجم الماكينة.

تحتوي هذه الآلة على أدوات ضبط جانبية لزيادة أو تقليل طول قطع الخيط. آلة تمزيق البلاستيك في فئة الآلات يمكن إصلاحها من قبلنا وتشمل خدمات بثق البلاستيك. لهذا السبب ، من أجل الحصول على مزيد من المعلومات ، يجب علينا الاتصال بالمشغل وإبلاغنا بمستوى فشل الجهاز حتى نتمكن من الإبلاغ عن إمكانية الإصلاح والتفسيرات الأخرى في أقرب فرصة. من العوامل الفعالة في زيادة كفاءة الجهاز الانتباه إلى درجة حرارة المحرك. لأنه مع الكفاءة المزدوجة للمطحنة ، قد يتلف محرك الآلة.

إصلاح مجسات الطارد

Tamirat-sensor-Extruder
تعمیرات سنسور های دستگاه اکسترودر

في صناعة البثق البلاستيكي ، يتم استخدام عدة مجسات للتحكم في كفاءة وصحة الجهاز. هذه المستشعرات لها مهمة اكتشاف الظروف الجوية والفيزيائية في الوقت الحالي ، والتي يتم نقلها إلى اللوحة بواسطة وحدة التحكم وتؤدي العمليات المناسبة بالدرجة الحالية. تستخدم المستشعرات أو ما يسمى بأجهزة استشعار الطارد في عدة نماذج لاكتشاف مقدار الضغط ودرجة الحرارة وكمية المادة المنصهرة. تلعب هذه المستشعرات دورًا رئيسيًا في فصل الأجزاء المختلفة وربطها بالإضافة إلى التحكم في زيادة الكفاءة والفعالية. لا يمكن إصلاح المستشعرات وأجهزة الاستشعار المستخدمة في آلة بثق البلاستيك وسيتم استبدالها في حالة تلفها.

النقطة المهمة في إعداد المستشعر هي شراء مستشعر عالي الجودة. على سبيل المثال ، إذا لم تعمل مستشعرات in-cylinder و Mardon بشكل جيد ، فستزداد احتمالية حدوث أخطاء ومشكلات أكثر تعقيدًا على الجهاز. من ناحية أخرى ، قد يتلقى المشغل والموظف الذي يعمل مع الجهاز معلومات غير صحيحة ويسبب إجراءات غير صحيحة. بالطبع من أهم المهام في العمل مع الأجهزة الصناعية هو الاهتمام المستمر بالأداء المنتظم لأجزاء مختلفة من الجهاز. لأن أي إهمال للأجزاء الصغيرة والكبيرة قد يؤدي إلى تدمير جودة المنتج النهائي المنتج ولم يعد من الممكن استخدامه.

سعر إصلاح آلة بثق البلاستيك

Gheymat-Tamirat-Extruder
قیمت تعمیرات دستگاه اکسترودر پلاستیک

نظرًا للفحص الأولي للطارد والفحص العام للعيوب ، لا يمكن التسعير إلا بعد الفحص. لذلك ، من أجل الاستفسار عن متوسط ​​سعر إصلاح جهاز الطارد وكذلك خدمات جهاز الطارد البلاستيكي ، من الضروري إحالة قوة الدعم إلى الموقع ، ومن ثم يمكن توفير تكاليف التسعير والإصلاح. خلاف ذلك ، لم يتم تحديد السعر الدقيق وقد نعلن بشكل غامض إلى حد ما عن تكلفة إصلاح الجهاز. لكن هذا ممكن إذا كنت مشتريًا لجهازنا ومنتجاتنا. وإلا فإنه يلزم إحالة الفريق الفني في حالة سداد الإيداع.

تعريفة إصلاح جهاز الطارد وفقًا للاحتياجات وكذلك الفحص التفصيلي للعيوب اعتمادًا على العديد من العوامل وليس لها نطاق ثابت. إذا كان الجهاز الذي تستخدمه به عيب تقني بسيط ، مثل عطل في المستشعر ، وفشل في الحزام ، وفشل في النظام الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، فعادةً ما يكلف أقل ويستغرق إصلاحه وقتًا أقل. ومع ذلك ، إذا تسبب الحادث في فشل الأجزاء الرئيسية للجهاز ، مثل الأسطوانة والطارد ، ومحرك الجهاز ، وعلبة التروس الخاصة بالجهاز وأجزاء أخرى أكثر أهمية ، فإنه يتطلب المزيد من المال والمزيد من الوقت للإصلاح وإعادة البناء.

خدمات آلة بثق البلاستيك في طهران

نظرًا للموقع الجغرافي لـ Matin Machine Building في طهران ، من الممكن تقديم الخدمات بسهولة أكبر من المدن الأخرى. لذلك نحاول تنفيذ خدمات ماكينة بثق البلاستيك في طهران في أقل من 12 ساعة. بهذه الطريقة ، يتم تقليل وقت الخمول للطارد ويمكن للمستخدم استخدام المزيد من الوقت. يلتزم موظفو الخدمة والإصلاح لدينا أيضًا بالإشارة إلى موقع الجهاز في أقصر وقت ممكن. لهذا السبب ، تتم خدمة العملاء الموجودين في طهران بسهولة أكبر.

نظرًا للزيارة المباشرة لموظفي الإصلاح وفريق الفحص والمراقبة للجهاز ، فمن الممكن الرجوع إلى العملاء الذين يستخدمون منتجاتنا. إذا لم يتم شراء الجهاز منا ، فلن تكون الخدمة ممكنة إلا إذا تم دفع مبلغ لإيداع ونقل موظفي الخدمة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع تكاليف نقل ونقل الجهاز في حالة الحاجة إلى الإصلاح في المصنع هي من مسؤولية العميل ولسنا مسؤولين عن الشحن المجاني للاكسترودر.

خدمات ماكينات بثق البلاستيك بالمدن

خدمات ماكينة بثق البلاستيك في المدن والبلدات حول طهران في أقل من 48 ساعة أو يومي عمل. تشمل هذه الخدمات زيارة فريق الإصلاح في الموقع ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتقدير وقت إعادة البناء ، وتقدير متوسط ​​تكلفة الإصلاح وإعادة البناء وتسليم الجهاز. نظرًا لظروف نقل الطارد إلى المصنع من المدن الصعبة ، سيتم إرسال التفضيلات للإصلاحات في مدن أخرى. يتم تقليل تكاليف الإصلاح هذه وتصبح أكثر اقتصادا. كلما أمكن ، يجب أن يكون لديك كل هذه المكونات في مكانها لإطلاقها لزيادة الأرباح.

تشمل خدمات ماكينات الطارد في المدن: إصلاح جميع أنواع المسامير والأسطوانات والأجزاء المهمة الأخرى لماكينة البثق. تتطلب الخدمة في المدن والبلدات حول طهران ، مثل الخدمة في طهران ، الدفع الأولي للوديعة ثم إيفاد طاقم التشخيص وحل المشكلات. مبلغ الإيداع هذا ليس له معدل ثابت ويجب تنسيقه مع موظفي الدعم. لهذا السبب ، اتصل بنا لمعرفة تكلفة إصلاحات الطارد وكذلك الوقت اللازم للإصلاح وإعادة البناء.

خدمة فورية لجهاز الطارد

من الشواغل المهمة والمهمة جدًا للحرفيين ومصنعي منتجات البوليمر خدمة ودعم الأجهزة بشكل منتظم أو فور تعطل الأجهزة. لأنه عندما تكون الأجهزة بها مشاكل أو عيوب تهدد صحة وكفاءة الجهاز ، فإن المبدأ الأكثر أهمية هو دورة الروتين العادي لخط الإنتاج. نظرًا لأن هذه الأجهزة تتعرض باستمرار للضغط والحرارة والتشغيل المستمر ، فمن الطبيعي أن تتبع العديد من الأحداث والمشاكل الصحة المادية والنظامية للأجهزة. لذلك ، تتطلب خدمة ومتابعة الأحداث المختلفة التي تحدث في خط الإنتاج خدمة ودعم ما بعد البيع.

من خلال المتخصصين ذوي الخبرة والمهارة والخبرة في صناعة خطوط الإنتاج ، تمكنا من إرضاء عملائنا من خلال توفير خدمة ما بعد البيع الفورية لجهاز البثق. لأن أحد أهدافنا الرئيسية في إنتاج آلات إعادة التدوير هو تقليل خطوط الإنتاج. أيضًا ، أحد الأسباب التي يقدمها عملاؤنا لنا كمزود الخدمة المناسب للمصنعين الآخرين هو تقديم خدمات ماكينات بثق البلاستيك في أقصر وقت ممكن. لهذا السبب ، نحن فخورون بالقول إننا أحد أكثر الشركات المصنعة إرضاءً لآلات إعادة التدوير في إيران.

الخدمات الفنية وتوريد قطع غيار ماكينات بثق البلاستيك

Khadamat-fanni-yadaki
خدمات فنی و تامین قطعات یدکی اکسترودر پلاستیک

في الوقت الحاضر ، أصبح توفير قطع الغيار والملحقات لأجهزة بثق البلاستيك أمرًا صعبًا للغاية بسبب قيود الاستيراد وتوريد قطع الغيار. من ناحية أخرى ، قد يواجه مالكو الآلات الأجنبية الصنع مثل الطارد الصيني أو الطارد التركي أو حتى الطارد الأوروبي العديد من المشاكل في حالة وجود أي مشاكل في عملية العمل أو الحاجة إلى استبدال الأجهزة الطرفية. لأن هذه الأجزاء والأجزاء المختلفة من الأجهزة مصنوعة خصيصًا. قد يؤدي التفكير في تصنيع أجزاء مماثلة واستخدام معدات المخزون أيضًا إلى تعريض تشغيل الجهاز للخطر أو حتى في بعض الحالات ، يؤدي إلى فشل أجزاء أخرى من الجهاز.

نظرًا للظروف المذكورة ، فإن فريقنا الفني قادر على تقديم أفضل حل للمشكلة من خلال تقديم مشورة الخبراء والمفيدة. حتى في حالة الحاجة إلى توفير قطع غيار خاصة لآلة البثق ، فنحن قادرون على مساعدة عملائنا على العودة إلى الإنتاج الطبيعي قدر الإمكان.

لكن ما قيل أكثر شيوعًا في أجهزة البثق المستوردة. أيضًا ، ستوفر الشركات المصنعة المحلية لأجهزة بثق البلاستيك ، بما في ذلك Matin Machinery ، قطع الغيار دائمًا.

خدمات أخرى لماكينة بثق البلاستيك

جميع العناصر المذكورة ووصف حتى هذا الجزء كانت جميع الاحتياجات الأساسية وأهم خدمات ماكينة بثق البلاستيك. في استمرار لهذه المقالة ، نريد وصف بعض الخدمات الإضافية التي تشمل خدمات منفصلة عن منتجات المصنع. بالطبع ، قد تظل هناك احتياجات ومشكلات تتعلق بطلبات العملاء التي لم نذكرها في هذه القائمة. في هذه الحالة ، يوصى بالاتصال بنا قدر الإمكان وطلب المشورة من خبرائنا. كما نقدم المشورة بشأن حجم منتجات البوليمر وإنتاجها ، والتي تنقل الخبرات الجيدة والمفيدة للأشخاص الذين هم في بداية صناعة إعادة التدوير.

نظرًا لتوسع الصناعات والنمو الهائل للتكنولوجيا والأعمال ، نشهد خدمات أحدث وأكثر فعالية من حيث التكلفة للمصنعين. من الممكن إيلاء المزيد من الاهتمام للمصنعين وتوفير المزيد من الجسور لتحقيق أهدافهم. أيضًا ، نظرًا لظروف الإنتاج الصعبة وحجم ورش إعادة تدوير البلاستيك ، فقد أصبح هذا تحديًا كبيرًا للمصنعين. لذلك ، نقوم ببعض الأشياء الأخرى لخدمات بثق البلاستيك ، والتي سنناقشها في ما يلي.

صنع آلة بثق مخصصة

Sakht-Extruder-Sefareshi
ساخت دستگاه اکسترودر سفارشی

وفقًا لأوامر بعض مصنعي وحرفيي خطوط إعادة تدوير البلاستيك في هذا المجال ، نحن قادرون على إنتاج أجهزة مخصصة يمكن استخدامها وفقًا لهيكل وتنظيم معين. واعتمادًا على الترتيب المطلوب وكذلك الاستخدامات المحددة للجهاز ، يمكننا إنتاج الأجزاء المطلوبة من الأجهزة بمواد خاصة ومخصصة. على سبيل المثال ، نحن قادرون على إنتاج أسطوانات وبراغي للجهاز ، وهو أهم جزء في الجهاز ، من سبائك مختلفة. أو ، على سبيل المثال ، في صنع الجهاز ، استخدم علبة تروس خاصة بعلامة تجارية اقترحها مالك الجهاز.

لذلك ، وفقًا للعناصر المذكورة ، للحصول على معلومات حول السعر والميزات الأخرى والمعلومات حول ظروف الإنتاج ، يجب عليك الاتصال بنا. في هذه الحالة ، سيتم توفير إمكانية الإنتاج أو حتى الاستشارات لتحسين إنتاج الأجهزة المخصصة.

استشارات حجم خط الإنتاج وإعادة التدوير

Moshavere-khat-Tolid
مشاوره و راه اندازه خط تولید بازیافت

شركة Matin Honarsaz Machine-Building Company ، التي تتمتع بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في مجال الإنتاج المباشر لحبيبات البوليمر ، قادرة اليوم على أن تكون مزودًا خاصًا للمشورة وقياس خطوط إنتاج إعادة التدوير. نحن قادرون أيضًا على تقديم مساعدة مهمة جدًا في بدء وبدء أعمال جديدة من خلال نقل الخبرات المفيدة والعملية في هذا المجال. بسبب العوائق التي تحول دون الإنتاج في البلاد ، يعد هذا أحد أصغر المساهمات التي يمكننا تقديمها للحرفيين لزيادة التوظيف والإنتاج في البلاد.

للحصول على وقت للاستشارة وحجز موعد ، اتصل بالأرقام الموجودة على الموقع وقم بإجراء الترتيبات اللازمة مع الخبراء.

التدريب على العمل مع الطارد

Amoozesh-Kar-Ba-Extruder
آموزش کار با دستگاه اکسترودر

يعد تعلم العمل مع الطارد ومعدات إعادة تدوير البلاستيك هو الخطوة الأولى التي نتخذها بعد بيع الماكينة للعملاء. على الرغم من أن موظفي الجهاز لديهم خبرة كافية ، فإننا نقدم تدريبًا خاصًا للجهاز نفسه. نظرًا لأن آلات إعادة تدوير البلاستيك التي تنتجها مصانع مختلفة ، فلكل منها لغة عمل خاصة بها وتختلف عن بعضها البعض. لذلك ، لمنع الحوادث مثل تعطل الجهاز والاتصال والعيوب غير المتوقعة و … نقدم تدريبًا مفيدًا لزيادة مستوى وعي الموظفين حول الآلات التي ننتجها.

بيع علبة التروس المستوردة لآلة الطارد

يتكون فريق البناء وبناء الآلات لدينا من أشخاص ذوي خبرة ومهرة في الإنتاج. كما نقدم المزيد من الخدمات الإضافية للعملاء أكثر من الشركات المصنعة للآلات الأخرى. لذلك ، وفقًا لاحتياجات السوق وطلب العملاء ، نحن بائعون لبعض العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة لعلب التروس في إيران. أيضًا ، نظرًا لتوريد المعدات الأساسية لتصنيع ماكينات بثق البلاستيك ، لدينا عدد معين من الأجزاء المتاحة للإنتاج بعدد محدد ومطلوب. إذا قام العملاء بشراء علب التروس أو حتى المعدات المستوردة الأخرى ، فيمكنهم الحصول على المنتج المطلوب منا.

بيع ماكينات البثق المستعملة

من الخدمات الأخرى التي قدمناها لتقليل تكاليف أصحاب الأعمال بيع آلات البثق المستعملة. يتم فحص واختبار الصحة البدنية وكفاءة هذه الأجهزة بدقة من قبل فريقنا الفني. لكن بيع هذه الأجهزة ليس له ضمانات وضمانات لصحة الجهاز. ما لم نضمنها بشروط المتواضعين وأفعالهم. لذلك ، يمكن للمصنعين الذين يرغبون في خفض التكاليف وشراء الأجهزة الاقتصادية ، أو المصنعين الذين هم في بداية مسار ريادة الأعمال ، الاتصال بنا لمعرفة مدى توفر الأجهزة وشروط شرائها.

عادة ما يتم تقديم آلات البثق المستعملة بسعر أقل من الموديلات الحديثة. بالطبع ، هذا مفيد عندما تكون الآلة تنتج فئات عامة من الإنتاج. لأن بعض الأجهزة لها استخدامات محدودة للغاية وفريدة من نوعها تجذب عددًا أقل من العملاء وتكون أقل ترحيبًا.

النقطة المهمة هي أنه يتم إخبار الشركات المصنعة التي ترغب في بيع أجهزتها الإنتاجية أننا نريد شراء الطارد الذي تريده من خلال التحقق من صحة المنتج ومراقبتها وكذلك تقديم سعر معقول وفقًا لمعايير السوق. لمزيد من المعلومات ولكي تحصل على وقت الفحص الفني ، يرجى الاتصال بنا.

بيع ماكينات بثق صينية وتركية وأوروبية

خلال السنوات الماضية ، في الصناعة التحويلية للبلاد ، كان استيراد السلع الصناعية والسلع خارج الجدوى الاقتصادية. بحيث يكون استخدام الأجهزة الإيرانية أكثر اقتصادا واقتصاديا من النماذج المستوردة المماثلة. بالإضافة إلى السعر ، تم توضيح جودة الأجهزة من قبل الحرفيين. اليوم ندعي أننا شركة تصنيع آلات بثق عالية الجودة بجودة أفضل من النماذج المستوردة المماثلة. هذا الاحتمال ليس فقط من لغتنا ، ولكن أيضًا من ملاحظات العملاء الذين اشتروا منا. لذلك نجرؤ على القول إن أجهزتنا ذات جودة أفضل من الموديلات الصينية والتركية وحتى الأوروبية. بطريقة ما ، لها سعر أقل بكثير. كما يتمتع الجهاز بضمان صحي يصل إلى عامين ويباع مع توفير قطع الغيار.

ولكن في حين أن ما ورد أعلاه قد يبدو أكثر منطقية وفعالية من حيث التكلفة ، إلا أن هناك حرفيين على استعداد لصنع واستخدام الأجهزة المستوردة. كما نقدم خدمات لهذه المجموعة من الشركات المصنعة ويمكننا استيراد آلات بثق أجنبية إلى البلاد. يمكن للعملاء الذين ينوون الشراء من مصنع أجنبي معين أو تلقي خدمات من شركات أجنبية الاستفادة من أحدث الأسعار والمواصفات من خلال الاتصال بخبراء المبيعات لدينا.

توجد قنوات الاتصال في قسم اتصل بنا في الجزء العلوي من الموقع. العملاء الأعزاء ، بالرجوع إلى قسم اتصل بنا ، ستجد طرقًا للتواصل مع شركة Matin Honar Saz Machine-Building Company.

نوشته های مرتبط
یک پاسخ بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.فیلد های مورد نیاز علامت گذاری شده اند *